x
test
Ok
Cansel
Error unit 1

بعدما سحق الاتفاق برباعية | الجيزاوي يقود الراقي للمركز الرابع !

2013-03-03 10:19 مساءً

موقع فريقي :

قاد المتألق عبد الرحيم الجيزاوي النادي الأهلي لمواصلة نتائجه المميزة واقتناص المركز الرابع من النصر، فسجل هدفين وصنع هدف ليسحق الراقي فارس الدهناء نادي الاتفاق برباعية مقابل هدف في معقل الاتفاق ملعب محمد بن فهد بالدمام في مباراة الفريقين بالإسبوع الحادي والعشرين من دوري زين السعودي ومباراة أدارها الحكم محمد الهويش.

الراقي تقدم مبكراً وبالدقيقة السابعة عبر عبد الرحيم الجيزاوي الذي استغل عرضية أرضية متقنة من العُماني عماد الحوسني ليتقدم الأهلي في أرض غريمه الاتفاق في الدمام.

محمد الهويش حكم المباراة حرم الأهلي من فرصة إضافة الهدف الثاني بعدما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للجيزاوي نفسه بعد كتف غير قانوني من البرازيلي كارلوس سانتوس للجيزاوي ولقطة لم تجد صدى لدى الهويش لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

عكّاش كان قريباً من معادلة النتيجة للاتفاق ببداية الشوط الثاني بعدما استغل كرة عرضية ليُسددها مباشرة في مرمى المعيوف والأخير وقف بالمرصاد وأبعد الكرة لركنية.

وبعدما تغاضى الهويش عن احتساب ركلة جزاء في الشوط الأول لصالح الجيزاوي، لم يُكرر ذات الأمر في لقطة أهلاوية بعد مرور ساعة من عمر المباراة ومنح ركلة جزاء للأهلي ولمصطفى بصاص بعدما أعاقه ماجد العمري في مناطق فارس الدهناء، ركلة جزاء تقدم لها تيفيز البرازيل برونو سيزار وسددها بهدوء بيُسراه على يسار فايز السبيعي ليُضاعف تقدم الراقي ويقترب الأخير من حصد النقاط الثلاث.

لكن الاتفاق لم ييأس من الظفر بشيء من المباراة ونجح في تقليص الفارق سريعاً بمنتصف الشوط الثاني والدقيقة 67 عبر زامل السالم الذي استقبل بينية عبقرية من سلطان البرقان وانفرد بمرمى المعيوف وراوغه وسجل في المرمى الخالي ليمنح بصيصاً من الأمل لفريق الشرقية نادي الاتفاق.

فارس الدهناء ضغط بعدها بشدة وأضاع عدة فرص خطيرة في آخر ربع ساعة من عمر المباراة، لكن البديل سلطان السوادي نجح في قتل المباراة وإنهاء كل شيء فور دخوله بدقيقة وبتمام الدقيقة 88 مستثمراً تمريرة بينية ساحرة من نجم المباراة عبد الرحيم الجيزاوي، لينفرد السوادي ويضع الكرة بأريحية كبيرة بيمناه على يمين فايز السبيعي، لكن الجيزاوي أنهى كل شيء بهدف رابع من ركلة جزاء احتسبها الهويش في الوقت الاضافي بعدما عرقلة زامل السالم للقائد الأهلاوي تيسير الجاسم، لتنتهي المباراة بفوز الراقي برباعية مقابل هدف ليرفع رصيده للنقطة 39 وينتزع المركز الرابع من النصر، الاتفاق بدوره بقيَ سادساً بـ31 نقطة.

التعليقات

اكتب ما تريد
لاتوجد أي كتابة على الحائط